جامعة الملك فهد تكرم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين

26 إبريل، 2018  |   فعاليات ومناسبات

DSC_4666.jpg
جامعة الملك فهد تكرم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن  د. خالد بن صالح السلطان كرّمت الجامعة، مساء الأربعاء 25 أبريل 2018م، الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف الأولى والثانية والثالثة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الفائزين بجوائز التميز في الجامعة للعام 1438/1439هـ، وهم الحاصلون على لقب الأستاذ الجامعي المتميز وجوائز التميز في التدريس والإرشاد الأكاديمي وتقنية التدريس والبحث وأفضل مشروع بحثي من عمادة البحث وجوائز معهد البحوث للتميز في البحث التطبيقي وإدارة البحوث التطبيقية وفريق البحث التطبيقي المتميز وتنظيم الدورات الدراسية القصيرة وجوائز التميز للموظفين  وهي المدير المتميز والموظف المحترف المتميز وموظف الدعم الإداري المتميز والعامل المتميز، وجوائز الطلاب للمتميز في المساعدة الأكاديمية والنشاط الطلابي وأفضل ناد طلابي وأعضاء هيئة التدريس الحاصلين على براءات اختراع.

كما تم تكريم العوائل التي تخرج منها (5) أبناء أو أكثر في الجامعة بإهداء هذه العوائل درع الوفاء في مبادرة أطلقها معالي مدير الجامعة هذا العام كتكريم لهذه العوائل على جهودها وثقتها في الجامعة.

وألقى د. سليمان بن عبدالله السكران كلمة أولياء أمور الخريجين وأعرب فيها عن سعادته بوجوده في الجامعة وأشاد بمعالي مدير  الجامعة "زميل دراسة وأهلاً للمعرفة ونموذجاً يتحذى طالباً وأستاذاً وباحثاً وعلماً من أعلام جيله ثم مديراً للجامعة يرتقي بها لمستوى الجامعات العالمية وهذا هو شأن كل من يقوم على هذه الجامعة من إدارة وأساتذة وباحثين وموظفين والركيزة الأهم وهم الخريجون".

وقال إن ما حققته الجامعة من تميز تحقق بفضل الله ثم الدعم الكبير من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للوطن كله وللاهتمام بالتعليم والبحث العلمي الذي يعد إحدى الركائز الأساسية لرفعة شأن بلادنا.

وقال: أهنئ نفسي، كوالد للابن عبدالله، وأهنئ، نيابة عنكم، أخوته في هذه القاعة بتخرجهم في جامعة يحق لهم الفخر والاعتزاز بالتخرج فيها.

وقال "إن الوطن الغالي ينتظر منكم الكثير وذلك بالتمسك بدينكم وأخلاقكم ومهنيتكم بكل إخلاص وتفان"، وقدم الشكر لأسرة الجامعة إدارة وأساتذة وموظفين على جهودهم المشكورة وإخلاصهم وتفانيهم في تعليم أبنائنا.

درع الوفاء (4).jpg
تكريم العوائل التي تخرج منها (5) أبناء أو أكثر في الجامعة بإهداء هذه العوائل درع الوفاء في مبادرة أطلقها معالي مدير الجامعة هذا العام
درع الوفاء (3).jpg
تكريم العوائل التي تخرج منها (5) أبناء أو أكثر في الجامعة بإهداء هذه العوائل درع الوفاء في مبادرة أطلقها معالي مدير الجامعة هذا العام
درع الوفاء (2).jpg
تكريم العوائل التي تخرج منها (5) أبناء أو أكثر في الجامعة بإهداء هذه العوائل درع الوفاء في مبادرة أطلقها معالي مدير الجامعة هذا العام

وتم توزيع الجوائز كالتالي:

لقب الأستاذ الجامعي، الدكتور سيد محمد زبير، الدكتور سليم عيسى مسعودي، الدكتور مجدي صادق محمود، الدكتور أحمد ضياء الدين شاهين.

جوائز التميز في التدريسالفائزان من كلية العلوم الهندسية الدكتور محمد علي الأسطي، الدكتور وائل جمال عبد الرحمن، الفائز من كلية الهندسة التطبيقية الدكتور محمد مظهر حسين، الدكتور حسين جبران القحطاني، الدكتور محمد علي عبيدو، الفائز من كلية العلوم الدكتور توفيق عبده صالح عوض، الفائزان من كلية الإدارة الصناعية الدكتور إبراهيم محمد الجبري، الدكتور إسرار سردار خان، الفائز من كلية تصاميم البيئة الدكتور ليث عوني الحديدي، الفائز من كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي الدكتور محمد رباح الشائب، الفائز من كلية هندسة البترول وعلوم الأرض الدكتور محمد حسين مكاوي، الفائز من كلية الدراسات المساندة والتطبيقية الدكتور مارك كولين ثومبسون، الفائز من السنة التحضيرية السيد أكرم محمد أحمد، الفائز من كلية المجتمع بالدمام السيد هاني قائد المهير، الفائز من السنة التحضيرية بكلية المجتمع بالدمام الدكتور سعيد عمر بيريمي.


DSC_5296.jpg
جامعة الملك فهد تكرم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين

جوائز التميز في الإرشاد الأكاديمي

الفائز من كلية العلوم الهندسية  :الدكتور سالم بن محمد باشمال، الفائز من كلية الهندسة التطبيقية: الدكتور إحسان الحق تور، الفائز من كلية العلوم :الدكتور عبدالكريم مصطفى مكي، الفائز من كلية الإدارة الصناعية: الدكتور ناجي محمد الشماسي، الفائز من كلية تصاميم البيئة  :الدكتور سعدي عبد العفو عساف، الفائز من كلية علوم وهندسة الحساب الآلي: الدكتور أيمن حلمي الملح، الفائز من كلية هندسة البترول وعلوم الأرض: الدكتور عبد الله سعد سلطان.

جوائز التميز في تقنية التدريس

الفائز بالجائزة الأولى :الدكتور طارق رحيل الشلطامي، الفائز بالجائزة الثانية: الدكتور محمد رياض، الفائز بالجائزة الثالثة  :الدكتور علاء الدين حسين.

جوائز التميز في البحث

وقد حصل على الجائزة كل من  :الدكتور حسن وقاد، الدكتور محمد دريش، الدكتور منذر راشد فريدان، الدكتور أيمن شريف السعيد.

جائزة التميز لأفضل مشروع بحثي من عمادة البحث

المشروع البحث الفائزين:

University Funded # RG1311-1

مقدم البحث: الدكتور محمد أشرف قوندال.

جوائز معهد البحوث

الفائز بجائزة التميز في البحث التطبيقي  :الدكتور محمد عبد العزيز حبيب.

الفائز بجائزة التميز في إدارة البحوث التطبيقية : الدكتور كرشنا كومار كادينجبالي.

الفائزون بجائزة فريق البحث التطبيقي المتميز :

اسم البحث الفائز :

“CEW 2438 : ENVIRONMENTAL IMPACT ASSESSMENT FOR EXPLORATIORY DRILLING IN THE DEEP WATERS OF THE RED SEA”

يستلم الجائزة نيابة عن فريق البحث: الدكتور محمد علي قربان.

جائزة التميز في تنظيم الدورات الدراسية القصيرة

اسم الدورة الفائزة  :

“RENEWABLE ENERGY SYSTEMS: DESIGN AND APPLICATION”

منسق الدورة: الدكتور محمد آصف.

جوائز التميز للموظفين

الفائزون بجائزة المدير المتميز (بالتساوي): الأستاذ مطلق بن إبراهيم المطلق، الأستاذ علي بن عبد الرحمن الغامدي، الأستاذ سيد طارق مغربي، الأستاذ عبد الفتاح بن عبد الجليل الجنبي.

الفائزان بجائزة الموظف المحترف المتميز (مناصفة):  السيد عمران الحق، السيد إسلام محمود الديك.

الفائزون بجائزة موظف الدعم الفني المتميز (بالتساوي): السيد برنارد مشكسامانا كاربيو، السيد قمر حنيف مغل، السيد عيسى بن علي الشقران، السيد محمد بن عبد الله الزهراني.

الفائزون بجائزة موظف الدعم الإداري المتميز (بالتساوي): السيد سالم بن محمد القرني، السيد الياداث فيجايا برافين، السيد سيد عمر مصطفى. 

الفائزون بجائزة العامل المتميز (مناصفة): السيد محمد عبدو الغزالي، السيد علي صالح المياد.

جوائز الطلاب

الفائز بجائزة التميز في المساعدة الأكاديمية  :الطالب  أيمن محمد أمين.

الفائز بجائزة التميز في النشاط الطلابي  :الطالب  طارق علي لبابيدي.

جائزة أفضل نادي

 النادي الرياضي، نادي الهندسة الكيميائية، نادي التصوير الضوئي.

جوائز براءة اختراع

الحاصلون على جوائز براءة اختراع: الدكتور شكيل أحمد ( 14 )،الدكتور ابن الوليد علي حسين ( 11 )، الدكتور ممدوح أحمد الحارثي ( 9)، الدكتور أنور حسين اساب ( 9 )، الدكتور محمد ألطاف ( 9 )، الدكتور شيخ علي أشرف ( 8 )، الدكتور بشير شنباشا ( 7 )، الدكتور عبد الله محمد عيتاني ( 6 )، الدكتور سليمان بن صالح الخطاف ( 6 )، الدكتور توفيق صالح عوض ( 6 )، الدكتور محمد ظاهر ( 6)، الدكتور محمد أشرف علي ( 6 )، الدكتور حمد إبراهيم العبد الوهاب ( 6 )، الدكتور محمد طاهر أبو المعاطي ( 6 )، الدكتور رامي خالد سليمان ( 5 )، الدكتور مازن محمد خالد ( 5 )، الدكتور محمد سعيد شعراوي ( 5 )، الدكتور محمد مصلح الدين ( 5 )، الدكتور محمد حبيب ( 5 )، الدكتور  محمد أبو جعفر مازومدر ( 4 )، الدكتور  حسن علي المعلم ( 4 )، الدكتور عثمان عبد الرحمن بارودي ( 4 )، الدكتور محمد محمود ( 4 )، الدكتور رياض عواد شوابكة ( 4 )، الدكتور سيد أحمد سعيد ( 4 )، الدكتور محمد كمال حسين ( 4 )، الدكتــور طاهر لاوي ( 3 )، الدكتور رفاقت حسين  ( 3 )، الدكتور وسام علي مصباح ( 3 )، الدكتور زهير عمر مليباري ( 3 )، الدكتــور مازن خالد نزال ( 3 )، الدكتور إسماعيل محمد مخيمر  ( 3 )، الدكتور خالد راشد الحوشاني ( 3 )، الدكتور ناصر بن محمد العقيلي (3)، الدكتــور بسام بن محمد العلي ( 3 )، الدكتور منصور بال إبراهيم  ( 3 )، الدكتور بلاني أرودرا ( 3 )، الدكتور قاسم أحمد درموش ( 3 )، الدكتور عز الدين محمد زرقين ( 3 )، الدكتور محمد مظهر حسين  ( 3 )، الدكتور سمير نذير مكيد ( 3 ).

DSC_5075.jpg
جامعة الملك فهد تكرم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين