ينظمها مكتب التخطيط والجودة: ندوة بعنوان "ما يجب أن يعرفه كل موظف في المؤسسات البحثية "

8 نوفمبر، 2018  |   فعاليات

ندوة مكتب التخطيط والجودة
تهدف الندوة إلى التعريف بكيفية العمل في المؤسسات البحثية.

نظم مكتب التخطيط والجودة  بالجامعة ،يوم الأحد (4 اكتوبر 2018م)،  ندوة حول المعارف وكيفية العمل في المؤسسات البحثية.

قدم الندوة ، التي عقدت في مبنى (20) واستهدفت الأفراد المستجدين في مجال البحث المؤسساتي ، مدير الفاعلية المؤسساتية والتخطيط ودعم الاعتماد في جامعة " يوتا فالي" د. جيفري آلان جونسون.

الهدف من هذه الندوة هو أن يكتسب المشاركون فهما للمشاريع والمسؤوليات المشتركة في الأبحاث المؤسساتية، وأن يكونوا قادرين على تحديد الموارد المفيدة لمساعدتهم في عملهم وتطورهم المهني ، بالإضافة إلى أن  يكونوا قادرين على تعلم كيفية تطوير العلاقات مع المهنيين الآخرين في مجال الأبحاث المؤسساتية.

وعرض د. جونسون الأدوار والمسؤوليات المعتادة المرتبطة بالأبحاث المؤسساتية ، وتسليط الضوء على الموارد المفيدة ، وتعلم كيفية تطوير العلاقات مع الآخرين في مجال الأبحاث المؤسساتية .

و يعد د.جونسون خبيراً معترفاً به دوليا في التخطيط الإستراتيجي وفعالية البحوث المؤسساتية وأخلاقيات المعلومات ، وبصفته مديرا للفعالية المؤسساتية والتخطيط ودعم الاعتماد في جامعة يوتا فالي ، يعمل د. جونسون كمستشار رئيسي لرئيس الجامعة وغيره من كبار الإداريين ، ويدير التقييم والتخطيط المؤسسي والاستراتيجي للوحدة ، ويلعب دورا مهما في الاعتماد والتخطيط الرئيسي والتحليل والمبادرات التخطيطية في الجامعة وخارجها والتي قادت (40000) طالب إلى النجاح وإلى تنفيذ رؤية ورسالة جامعة "يوتا " في التعليم العالي.