نادي هندسة الطيران والفضاء ينظّم ورشة "تسجيل المواد"

26 نوفمبر، 2018  |   المدينة الجامعية

نادي هندسة الطيران والفضاء
ورشة "تسجيل المواد" نظمها نادي هندسة الطيران والفضاء.

نظم نادي هندسة الطيران والفضاء بالجامعة، مساء يومي الاثنين و الثلاثاء (5 و 6 نوفمبر 2018م) الورشة السنوية لمساعدة تسجيل المواد الدراسية لطلاب تخصص هندسة الطيران والفضاء .

وقال المسؤول الإعلامي بالنادي الطالب إبراهيم السعيد إن الورشة شهدت حضوراً وإقبالاً كبيراً من قبل الطلاب، حيث تم خلالها جمع الأعضاء المتطوعين من طلاب السنة الرابعة أو الأخيرة في تخصص هندسة الطيران والفضاء مع زملائهم في السنة التحضيرية أو السنة الثانية  لبحث وترتيب تسجيل جميع المقررات الدراسية من الفصل الدراسي الحالي إلى أن يتخرج الطالب من الجامعة.

وذكر  أن الحاضرين استفادوا  من الورشة من خلال تبادل الخبرات الدراسية ومعرفة الصعوبات التي قد تواجههم في قادم الفصول الدراسية، وكذلك معرفة كافة المواعيد الدراسية المهمة والاستعداد المبكر لها كالمقررات اللازم إنهاؤها قبل الذهاب إلى التدريب الصيفي، ومعرفة متى آخر فصل دراسي في الجامعة.

وأضاف أن فكرة النادي في إقامة مثل هذه الورش تهدف إلى رفع الوعي لدى الطلاب من خلال وضع الخطط المستقبلية و نشر ثقافة التخطيط المستقبلي، وبذلك يستفيد القادم للورشة بمعرفة جميع ما يتعلق بالمقررات الدراسية وكيفية ترتيبها وتسجيلها وكذلك وضوح الخطة والرؤية الدراسية إلى أن يتخرج في الجامعة .