مسابقات متميزة نظمها نادي اللغة العربية

10 فبراير، 2019  |   المدينة الجامعية

تكريم المنشدين الثلاثة
تكريم الفائزين بمسابقة منشد الجامعة

نظم نادي اللغة العربية عدداً من المسابقات المتميزة وهي منشد الجامعة وخطيب الجامعة وشاعر الجامعة وراوي الجامعة. شارك في هذه المسابقات أكثر من (200) متسابق تأهل منهم (20) متسابقاً إلى النهائيات التي أقيمت على يومين مع بداية الفصل الدراسي الحالي (182).

ففي نهائيات مسابقة منشد وخطيب الجامعة، التي أقيمت يوم الثلاثاء (15 يناير 2019م) بمبنى 10 ووسط حضور جماهيري تجاوز ال(300) من أساتذة وطلاب، حاز الطالب عبد الله القرني على لقب منشد الجامعة هذا العام، وحصل على المركز الثاني الطالب عبد الرحمن التويجري، كما حصل على المركز الثالث الطالب حسين العاقول.

الخطيب.jpg
تكريم الفائزين بمسابقة خطيب الجامعة

وقال المسؤول الإعلامي بالنادي سعيد بامعروف إن مسابقتي منشد الجامعة وخطيب الجامعة اتسمتا بالمنافسة الشديدة، وتنافس خطباء الجامعة الخمسة بحسن الأداء وقوة الكلمات على لقب خطيب الجامعة وحصل على لقب خطيب الجامعة لهذا العام الطالب عبد الرحمن بن سعيد، وفاز الطالب إبراهيم تركستاني بالمركز الثاني ، كما فاز الطالب خالد الكد بالمركز الثالث.

الشاعر.jpg
نكريم الفائزين بمسابقة شاعرالجامعة

وأوضح أن الليلة التي أقيمت فيها نهائيات مسابقة شاعر وراوي الجامعة، يوم الاثنين(21 يناير 2019م)، كانت ليلة أدبية بامتياز بحضور كبير تجاوز (250) من أساتذة وطلاب الجامعة، ففي مسابقة شاعر الجامعة تألق الطلاب بأجزل الأبيات وأجمل المعاني على خشبة المسرح و وحصل على لقب شاعر الجامعة لهذا العام الطالب مرتضى الشهاب، وعلى المركز الثاني الطالب فهد العتيبي، كما حصل على المركز الثالث الطالب عبد الله العبد العالي.

الراوي.jpg
تكريم الفائزين بمسابقة راوي الجامعة

وفي مسابقة راوي الجامعة، تنافس الرواة في تقديم أجمل الحكايا والقصص من التراث العربي الأصيل، وحصل على لقب راوي الجامعة هذا العام الطالب باسل الغامدي وفاز بالمركز الثاني الطالب عبد الكريم الناصر وحصل على المركز الثالث الطالب خالد آل سيف.