طلاب بجامعة الملك فهد يفوزون في مسابقات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز الـ 21

4 إبريل، 2019  |   فعاليات ومناسبات

بانر4.jpg
الفريق الطلابي المشارك في مسابقة البتروبول مع رئيس قسم هندسة البترول د.ظافر الشهري.

فاز طلاب بقسم هندسة البترول بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في عدد من المسابقات الطلابية التي أقيمت ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز الـ 21 الذي أقيم خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس 2019م في مملكة البحرين و يعد أحد أهم الملتقيات العلمية في المنطقة .

وضمت المسابقات الطلابية مسابقة أفضل ورقة بحثية علي مستوي الشرق الأوسط في مستوياتها الثلاثة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه واستطاع أحمد عبد الحميد محمود الطالب بمرحلة الدكتوراة بقسم هندسة البترول بالجامعة الفوز بالمركز الأول والتأهل للمسابقة الدولية التي ستقام خلال المؤتمر السنوي لجمعية مهندسي البترول في كندا الذي يعقد في شهر سبتمبر القادم وحصل ركان فاضل على المركز الثاني لمرحلة البكالوريوس. وفي نفس الإطار أحرز فريق البتروبول من طلاب هندسة البترول بالجامعة المركز الثالث في مسابقة البتروبول التي تنظمها جمعية مهندسي البترول الدولية وتأهل الفريق للمسابقة النهائية التي ستقام أيضاً خلال المؤتمر السنوي لجمعية مهندسي البترول بكندا خلال شهر سبتمبر القادم بحضور 32 فريقاً من جامعات مختلفة علي مستوي العالم.

طلاب الجامعة يفوزون في ميوس
أحمد عبد الحميد محمود الفائز بالمركز الأول في مسابقة أفضل ورقة بحثية لمرحلة الدكتوراه مع عميد الكلية د.عبدالعزيز الكعبي.

وذكر رئيس قسم هندسة البترول د.ظافر الشهري أن المعرض ضم أكثر من 11000 مشارك ومايزيد عن 200 شركة عارضة من 25 دولة في مجالات صناعة النفط والغاز والعارضين الأساسيين لشركات النفط والغاز الوطنية لمجلس التعاون الخليجي إلى جانب الشركات العملاقة الدولية وكبار صناعة الخدمات والموردين المتخصصين المستقلين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.

وشكر د.الشهري عميد كلية هندسة البترول وعلوم الأرض د.عبدالعزيز الكعبي وإدارة الكلية التي أولت الطلاب المشاركين كل العناية والاهتمام وهنأ الطلاب المشاركين الذين أحرزوا هذه المراكز المتقدمة

طلاب الجامعة يفوزون في ميوس
ركان فاضل الفائز بالمركز الثاني في مسابقة أفضل ورقة بحثية لمرحلة البكالوريوس .
5.jpg
مشاركة كلية هندسة البترول وعلوم الأرض في المعرض.