النادي الرياضي يختتم بطولة التنس الأرضي

8 إبريل، 2019  |   فعاليات ومناسبات

اختتمت يوم الأحد( 3 مارس 2019م) بطولة التنس الأرضي التي نظمها النادي الرياضي بملاعب التنس بمبنى قسم التربية البدنية.

شارك في البطولة ٢٤ لاعبًا تم تقسيمهم إلى ٨ لاعبين مصنفين و١٦ لاعبًا غير مصنف، وذلك بناءً على معايير حددتها اللجنة المشرفة على البطولة وأجريت قرعة البطولة بنهاية الأسبوع السادس بناءً على هذا التصنيف، وبدأت المباريات يوم الأحد الموافق ١٧ فبراير .

وقال رئيس النادي عبود الغامدي إن البطولة تعد إحدى فعاليات النادي الرياضي لهذا الفصل، وأشرفت عليها لجنة من ثمانية طلاب مهتمين برياضة التنس الأرضي.

بانر+وداخل الخبر.JPG
بطولة التنس الأرضي

وأوضح أن البطولة تعد الثانية من نوعها بعد النسخة الأولى المقامة في الفصل ١٧٢، وانتهت النسختان بنفس الفائزين، حيث حقق اللاعب علي الخنيزي اللقب في النسختين، وحصل على المركز الثاني عبد النور الطويل، وحصل مجتبى البحراني على المركز الثالث، وسيتلقى اللاعبون الثلاثة جوائز مالية نظير تحقيقهم هذه المراكز، أما المركز الرابع فناله في هذه النسخة اللاعب معتز المبارك الذي لفت الأنظار في هذه البطولة وكان العلامة الفارقة بظهوره الأول وتعريف نفسه لزملائه بالتنس.

وأضاف أن اللجنة المنظمة تهدف إلى زيادة الاهتمام ببطولة التنس، وذلك من خلال التغطية الإعلامية المرافقة للبطولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما تتوقع اللجنة زيادة عدد المشاركين في المرات القادمة، حيث ساهمت هذه النسخة في زيادة اهتمام غير المشاركين باللعبة مما سيساهم في ممارسة الرياضة بغير وقت البطولة.

IMG-20190310-WA0001.jpg
الفائزان بالمركز الأول والثاني