نادي هندسة الطيران والفضاء يزور معهد ريادة الأعمال

27 نوفمبر، 2019  |   المدينة الجامعية

صوره 2.jpeg
زيارة إلى معهد ريادة الأعمال التابع للجامعة.

نظم نادي هندسة الطيران والفضاء ، يوم الإثنين (25 نوفمبر 2019م)، زيارة إلى معهد ريادة الأعمال التابع للجامعة ضمن نشاط النادي في تفعيل وتعزيز الجانب غير الأكاديمي لطلاب القسم.

تهدف الزيارة إلى التعرف على المعهد ونشاطه في مجال ريادة الأعمال ودوره في احتواء وتطوير ودعم الأفكار الريادية وتهيئتها للتطبيق على أرض الواقع من خلال بناء الشركات الناشئة أو تبني إحدى الشركات الحالية للفكرة .

استقبل مدير برنامج ريادة الأعمال في المعهد الدكتور زهير مليباري الطلاب وقدم نبذة تعريفية عن المعهد والخدمات التي يقدمها للمستفيدين، كما عرض أهم المشاريع والشركات الناشئة في المعهد.

وأوضح الدكتور مليباري ،مجيبًا على سؤال لأحد الطلاب، أن المعهد يتكفل بالمشروع من قبل وجود الفكرة من الأساس, بحيث يلتحق المستفيد بالمعهد فيدخل في عدة فترات تدريبية ليتدرج خلالها من الفكر الريادي إلى الفكرة وتطويرها وتقييمها من خبراء في مجال التخصص وختامًا بتطبيقها.

و في ختام الزيارة ، التقى عميد معهد ريادة الأعمال الدكتور وائل موسى وفد النادي وشكرهم على الحرص على لتطوير الجوانب غير الأكاديمية في مسيرتهم الجامعية، مؤكدا على حرص الجامعة ،ممثلة بالمعهد، على تسهيل وتذليل العقبات أمام أفكار ومشاريع الطلاب الريادية.