أمير المنطقة الشرقية يلتقي رئيس الجامعة

23 يناير، 2020  |   فعاليات ومناسبات

بانر.jpg
أمير المنطقة الشرقية يلتقي رئيس الجامعة.

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة يوم الثلاثاء الماضي، رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور محمد السقاف، بعد صدور قرار تكليفه من مجلس أمناء الجامعة برئاسة سمو وزير الطاقة.

ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم والبحث العلمي من دعمٍ واهتمام من لدن القيادة الرشيدة - أعزها الله - مبيناً أن نظام الجامعات الجديد منح الجامعات الأدوات والتمكين للانطلاق نحو آفاق واسعة، لأداء رسالة الجامعات ، كونها صروحاً علمية تسهم في دعم وتنمية البحث العلمي والابتكار، وتشارك المجتمع المحيط بها إيجاد الحلول للمعضلات المختلفة، وتخرج الكوادر المؤهلة للمساهمة في التنمية.

وأكد سموه أهمية مواصلة العمل المؤسسي الذي رسخته قيادات الجامعة منذ تأسيسها، واستمرار العمل على استدامة موارد الجامعة عبر تنمية الاستثمارات، لا سيما مشروعات منسوبي الجامعة، متمنياً سموه للدكتور السقاف التوفيق في مهام عمله.

من جهته ، أعرب الدكتور محمد السقاف عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية، على كلمات سموه وتوجيهاته الكريمة، مبيناً أن ما تفضل به سموه، وتوجيهات سمو رئيس مجلس الأمناء، ستكون دافعاً له لأن تواصل الجامعة تميزها على مختلف المستويات، وأن تحقق رؤية القيادة الرشيدة - أيدها الله - عبر ما أقرته من أنظمة وتشريعات لدعم وتمكين الجامعات.