المجتمع


لجنة جودة الحياة تحتفل بـ "يوم الأسرة العالمي"

نظمت لجنة جودة الحياة بمكتب نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية، يوم الخميس (19 مايو)، احتفالا بمناسبة يوم الأسرة العالمي حضره أكثر من 2500 من منسوبي الجامعة وعوائلهم.
24 مايو، 2022

إقبال كبير على المشاركة بـ (مهرجان اليوم التطوعي ال 13) تحت شعار "بالعطاء نحيا"

نظمت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، يوم السبت (5 فبراير 2022م)، مهرجان اليوم التطوعي الثالث عشر تحت شعار (بالعطاء نحيا).
5 فبراير، 2022

بمشاركة عدد كبير من شركات القطاعين الحكومي والخاص: جامعة الملك فهد تنظم اليوم المفتوح للتوظيف 1443هـ

تحت رعاية رئيس الجامعة د. محمد السقاف، نظمت الجامعة اليوم المفتوح للتوظيف 1443هـ، الذي افتتحه، صباح الاثنين (6 ديسمبر2021)، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. مسفر الزهراني، وشارك به عدد كبير من شركات القطاعين الحكومي والأهلي وتم خلال حفل الافتتاح تكريم الجهات الراعية وهي الراعي الرسمي أرامكو السعودية والرعاة الذهبيون: مصرف الراجحي وشركة التعدين العربية السعودية (معادن) وشركة اس تي سي.
9 ديسمبر، 2021

الغدير.. أول طالب من جامعة الملك فهد يحصل على منحة رودس العالمية

محمد الغدير، ابن الـ 24 عامًا، طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخصص مزدوج الفيزياء والهندسة الكهربائية بتخصص دقيق الحوسبة الكمية والمعلومات الكمية، الحاصل، مؤخرًا، على منحة رودس العالمية، ويعد الغدير أول طالب من الجامعة يحصل على هذه المنحة، بدأ تعلم الحوسبة عام 2019، ثم التعلم الآلي عام 2020، ويعمل حاليا مع مختبر الإلكترونيات النانوية الكمية بجامعة كاليفورنيا – بيركلي، حيث مجال بحثه الأساس "دراسة وجود العيوب في المعالجات الكمية" والتي تتسبب في فقدان البيانات، الأمر الذي يحرمنا اليوم من الحصول على حواسيب كمية عالية الكفاءة بتحكم كامل.
17 نوفمبر، 2021

المركز الطبي ينظم فعالية التوعية بفحص سرطان الثدي

نظم المركز الطبي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ظهر الأحد (24 أكتوبر 2021)، فعالية التوعية بسرطان الثدي بحضور سيدات من منسوبي الجامعة وبالتعاون مع جمعية السرطان السعودية وجمعية زهرة.
24 أكتوبر، 2021

فعاليات متنوعة نظمتها الإدارة العامة للخدمات الغذائية

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الغذائية عن افتتاح "كافتيريا الشاطئ" بشاطئ الجامعة خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتباراً من يوم الجمعة (13 نوفمبر 2020).
21 يناير، 2021

لنشر البهجة في مجتمع الجامعة .. قسم الزراعة ينظم (يوم الزهور)

نظّم قسم الزراعة بالإدارة العامة للإسكان والخدمات المكتبية، يوم الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠، فعالية (يوم الزهور)، حيث تم توزيع 500 من أصص النباتات المزهرة على منسوبي الجامعة المقيمين داخل الجامعة. أقيمت الفعالية في عدة مناطق داخل الجامعة شملت حديقة الفردوس ومنطقة البلازا وأمام مجمع الجامعة سكوير.
29 ديسمبر، 2020