فعاليات


ممثلاً عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..فريق طلابي بـ (هندسة البترول) يتأهل لنهائيات المسابقة الدولية (BetroBowl )

تأهل فريق طلابي من قسم هندسة البترول - ممثلا عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - إلى نهائيات المسابقة الدولية (BetroBowl)، التي تنظمها جمعية مهندسي البترول لطلاب الجامعات حول العالم .
28 يونيو، 2020

طلاب بـ (هندسة البترول وعلوم الأرض) يفوزون بمراكز أولى في مسابقات عالمية وإقليمية

حقق فريق طلابي من كلية هندسة البترول وعلوم الأرض المركز الثاني في المسابقة العالمية لجائزة Imperial Barrel Award " AAPG-IBA" للعام 2020 على مستوى جامعات العالم.
15 يونيو، 2020

الجامعة تستأنف العمل بحفل معايدة إلكتروني

استأنفت الجامعة، صباح يوم الأحد (31 مايو 2020)، الدوام الرسمي، بحفل معايدة إلكتروني لعيد الفطر المبارك.
31 مايو، 2020

لتطوير أداء منسوبيه..المركز الطبي يواصل برامجه التدريبية عن بعد

وفقاً لتوجيهات المشرف العام على الخدمات، وضمن الجهود الذاتية في التعليم والتدريب والتطوير، يستمر منسوبو المركز الطبي في
22 إبريل، 2020

حقق المركز الأول على ٤٨٠ فريقا من ٣٥ جامعة..فريق طلابي يفوز بمسابقة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني

فاز فريق طلابي من الجامعة (BloodHunters) بالمركز الأول في مسابقة "التقط العلم"، التي نظمها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، يومي السبت والأحد (11 و12 أبريل 2020) واستمرت( 24) ساعة متواصلة، وشارك فيها (2000) طالب يمثلون (480) فريقاً ينتمون ل (35) جامعة في المملكة.
19 إبريل، 2020

فريق طلابي يفوز ب ( ذهبية ) المسابقة الدولية لـ(هندسة النظم)

فاز فريق طلابي، يضم الطالب علي المسبح من قسم هندسة النظم، بالمركز الأول في مسابقة الألعاب الدولية للطلاب (ISA-International Students Games)، التي نظمتها الجمعية الدولية للأتمتة بمعهد جنوب
22 مارس، 2020

فريق طلابي يفوز بالمركز الأول على مستوى الشرق الأوسط في المسابقة العلمية Imperial Barrel Award

فاز فريق طلابي، مكون من (4) طلاب من كلية هندسة البترول و علوم الأرض، على المركز الأول في المسابقة العلمية Imperial Barrel Award والتي نظمتها الجمعية الأمريكية لجيولوجيي البترول (AAPG)، وتنافست الجامعة ممثلة بطلاب
18 مارس، 2020

الأمير عبدالعزيز بن سلمان يزور جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على أهمية إحداث نقلة نوعية كبيرة للجامعة خلال الفترة القادمة .
27 فبراير، 2020

طرحت أفكاراً إبداعية تواكب رؤية الجامعة المستقبلية ..مشاركة واسعة النطاق في "رالي الجامعة"

برعاية رئيس الجامعة د. محمد السقاف، نظمت الجامعة فعالية "رالي الجامعة" التي تهدف إلى طرح مبادرات وأفكار تطويرية للجامعة تواكب رؤية تحول الجامعة والارتقاء بمستواها الأكاديمي والبحثي وتطوير مخرجاتها وتعميق أثرها في المجتمع. حظيت المناسبة، التي أقيمت يوم الخميس (13 فبراير 2020م)، بمشاركة واسعة النطاق من مسؤولي الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومجموعة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس.
16 فبراير، 2020

أمير المنطقة الشرقية يلتقي رئيس الجامعة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة يوم الثلاثاء الماضي، رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور محمد السقاف، بعد صدور قرار تكليفه من مجلس أمناء الجامعة برئاسة سمو وزير الطاقة.
23 يناير، 2020