التواصل المجتمعي


لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية..تدشين ملتقى "نرعاك" بمركز "سايتك"

نيابة عن مدير الجامعة د. سهل بن نشأت عبدالجواد، دشّن وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. مسفر بن محمد الزهراني، يوم الخميس (10 أكتوبر 2019م)، فعاليات النسخة السادسة من الملتقى الأسري "نرعاك" الذي نظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك"، التابع لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وأقيم تحت شعار "أسرة مترابطة .. مجتمع آمن" واستمر لمدة أربعة أيام وشارك به نخبة من الخبراء والمختصين بالتربية والعلوم النفسية والاجتماعية والادارية وتناول هذا العام موضوع "المسؤولية الاجتماعية".
13 أكتوبر، 2019

جامعة الملك فهد للبترول تفوز بجائزة أفضل برنامج إثرائي صيفي للعام 2019

فازت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بجائزة أفضل برنامج إثرائي صيفي (طلاب) للعام 2019 على مستوى الجامعات في المملكة ضمن برامج موهبة الإثرائية، حيث كرّم الأمين العام لـ "موهبة" د.سعود المتحمي، خلال حفل أقيم يوم الأحد (29 سبتمبر 2019)، الجهات الفائزة بأفضل البرامج هذا العام.
30 سبتمبر، 2019

معهد ريادة الأعمال بالجامعة يشارك في مسابقة "جائزة سابك لريادة الأعمال"

نظمت الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" ،مؤخراً، مسابقة "جائزة سابك لريادة الأعمال"، تحت عنوان "معاً نعد قادة المستقبل"، وذلك بدعم ومتابعة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية. أقيمت المسابقة، بالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ممثلة في معهد الريادة في الأعمال واستمرت المسابقة خمسة شهور وبلغ مجموع جوائزها نصف مليون ريال سعودي.
20 سبتمبر، 2019

ضمن فعاليات أسبوع التعلم الإلكتروني.. مدارس السلام تستضيف الدكتور يحيي عسيس

استضافت مدارس السلام، يوم الخميس (4 ابريل 2019م)، الأستاذ بقسم هندسة الحاسب الآلي الدكتور يحيي عسيس ضمن فعاليات أسبوع التعلم الإلكتروني والتقنية.
28 إبريل، 2019

أكبر فعالية تطوعية تشهدها المنطقة الشرقية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تنظم المهرجان التطوعي الـ"11"

نظمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، يوم السبت (2 فبراير 2019م)، المهرجان التطوعي الحادي عشر، الذي يعد أكبر فعالية تطوعية في المنطقة الشرقية، ويخدم رسالة الجامعة التي تهدف إلى الخدمة المجتمعية من خلال برامج تطوعية متنوعة شارك بها طلاب ومنسوبو الجامعة واستهدفت العديد من القطاعات كالقطاع الصحي والبيئي، دار المسنين، المراكز الإصلاحية، السلامة المرورية.
3 فبراير، 2019

جامعة الملك فهد تنظم المنتدى الثامن لتطوير القطاع غير الربحي

أكد مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د.سهل بن نشأت عبدالجواد إن تنظيم المنتدى الثامن للقطاع غير الربحي يؤكد أن الجامعة كانت ولا تزال واعية بمقتضيات دورها في خدمة المجتمع، وتدرك أن جانباً من هذا الدور يستدعي تعزيز دور العمل غير الربحي، وتمكينه من تحقيق أثر أكبر ، انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، وتأكيدها على بناء قطاع غير ربحي قوي و مؤثر ومشارك في تحقيق أهداف التنمية.
3 ديسمبر، 2018

مدير جامعة الملك فهد : الاتهامات الزائفة لن تنال من مواقفنا الراسخة ومكانتنا المتميزة

قال مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. سهل بن نشأت عبدالجواد إن المملكة ستبقى شامخة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله، وستظل عصية على المتربصين بها وقادرة على التصدي للاتهامات الزائفة التي لن تنال من مواقفها الراسخة ومكانتها العربية والإسلامية والدولية المتميزة.
17 أكتوبر، 2018

الجامعة تعلن عن وظائف أكاديمية نسائية

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توافر وظائف أكاديمية نسائية لحملة الدكتوراه . تأتي هذا الخطوة ضمن إعلان الجامعة الرسمي عن احتياجاتها الوظيفية الأكاديمية من كلا الجنسين (الذكور والإناث).
29 يوليو، 2018

أمير الشرقية يستقبل مدير الجامعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية ، يوم الخميس (12 يوليو 2018م ) في مكتبه بالإمارة، مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المكلف الدكتور سهل بن نشأت عبدالجواد بمناسبة تكليفه مديراً للجامعة.
12 يوليو، 2018

"درع الوفاء" للعوائل التي تخرج منها خمسة أبناء في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أقرت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تكريم العوائل التي تخرج منها خمسة أبناء أو أكثر من الجامعة وذلك في حفل تكريم الخريجين الحاصلين على مراتب الشرف وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الفائزين بجوائز التميز للعام 1439/2018، الذي تقيمه الجامعة، يوم الأربعاء 25 رجب (11 أبريل)، قبل يوم واحد من حفل التخرج.
20 مارس، 2018