نظمها نادي الهندسة المعمارية مسيرة أكاديمي...من طالب في الجامعة إلى وكيلها

1 نوفمبر، 2018  |   المدينة الجامعية

ندوة المعمارية
نادي الهندسة المعمارية يستضيف د.آل حمود ضمن سلسلة "لقاءات المعمارية".

استضاف نادي الهندسة المعمارية ،يوم الثلاثاء (30 اكتوبر 2018م)، وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية وعضو هيئة التدريس في قسم الهندسة المعمارية د. محمد آل حمود خلال اجتماع النادي الثاني لهذا الفصل .

 

استهل د. ال حمود اللقاء، الذي عقد بمبنى (19) بحضور عدد من الطلاب و أعضاء هيئة التدريس بالقسم، بكلمة ترحيبية ثم تحدث عن رحلته من طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وحتى أصبح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية .

و ذكر د. آل حمود العديد من العوامل والأسباب التي ساعدته في حياته الجامعية مثل التفاني والعمل الدؤوب والصدق، كما  قدم العديد من الأمثلة من حياته الجامعية التي تبين المصاعب التي يمكن أن يواجهها الطلاب عدا عن المصاعب الأكاديمية ، مبيناً أن هذه الصعوبات ، بنهاية المطاف، تعمل على شحذ الشخصية وتجعل من الطالب منافسا وناجحا . 

ندوة المعمارية
د. آل حمود يسرد عددا من العوامل والأسباب التي ساعدته في حياته الجامعية.

و تحدث عن دراساته العليا وخبرته في الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية ، سارداً في ختام كلمته المناصب التي تولاها وخبراته في الوظائف الأكاديمية والإدارية وتأثير الدراسة في جامعة الملك فهد على أدائه في الوظائف التي شغلها.


وقال رئيس نادي الهندسة المعمارية حسين الموسى إن  اللقاء مع د.محمد ال حمود كان مفيدًا للغاية حيث تعرف الطلاب على رحلة طالب أصبح وكيلاً للجامعة،  وإن هذه الرحلة كانت مليئة بالسعي والإخلاص .