النادي الرياضي يختتم بطولة تنس الريشة

14 مارس، 2019  |   المدينة الجامعية

IMG-20190314-400.jpg
المباريات النهائية للبطولة.

اختتمت يوم الاثنين (11 مارس 2019م) بطولة تنس الريشة للفصل الدراسي (182) بنسختها الأولى، التي أقيمت بالصالة الرياضية (مبنى 11) و نظمها النادي الرياضي تحت إشراف إدارة النشاط الطلابي.

انتهت البطولة بفوز اللاعب فرحان عبد القادر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفاز اللاعب عبد النور الطويل وصيف البطل بالميدالية الفضية، وذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية إلى اللاعب مبشَر أحمد، وذلك بعد مشوار تكون من (6) أدوار من المراحل اختتمت بالدور النهائي.

IMG-20190314-WA0002.jpg
الفائزون بالمراكز الأولى.

وقال رئيس النادي عبود الغامدي إن الأهداف التي وضعها منظمو البطولة هي إبراز رياضة تنس الريشة والتعريف بها لمن لم تكن لديهم معرفة عن اللعبة، ودعم اللاعبين الحاليين للبطولة وإنشاء مجتمع لتنس الريشة بالجامعة.

وأفاد أنه على الرغم من أن البطولة تُقام للمرة الأولى بالجامعة إلا انها حققت نجاحاً كبيراً بمشاركة (44) لاعباً، وقد تم تشكيل لجنة من (6) أشخاص للإشراف على البطولة .

وأوضح أن البطولة تم تنظيمها على نمط اللعب الفردي وبتصاعد عدد نقاط الفوز تدريجياً حتى الوصول إلى (21) نقطة في النهائي ونصف النهائي، ويجب الفوز بشوطين من أصل ثلاثة أشواط أو بشوطين متتاليين للفوز بالمباراة.