فعاليات متنوعة نظمتها الإدارة العامة للخدمات الغذائية

21 يناير، 2021  |   المجتمع

أعلنت الإدارة العامة للخدمات الغذائية عن افتتاح "كافتيريا الشاطئ" بشاطئ الجامعة خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتباراً من يوم الجمعة (13 نوفمبر 2020).

ووصل عدد الزوار في خلال الشهر الأول من الافتتاح إلى 1892 زائراً في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وتشمل قائمة الطعام التي تقدمها الكافتيريا المشويات الطازجة والشاورما والمرطبات والمشروبات الباردة والساخنة بجميع أنواعها.

وقال مدير عام الخدمات الغذائية علي المنسف إن الهدف من افتتاح الكافتيريا هو توفير الخدمات الغذائية لمنسوبي الجامعة الذين يأتون لقضاء وقت ممتع في شاطئ الجامعة.

الأيس كريم.jpg
فعاليات متنوعة نظمتها الإدارة العامة للخدمات الغذائية .

وأوضح أن الافتتاح وتنوع الوجبات المقدمة لاقى القبول والرضا من مرتادي الشاطئ حيث لم تكن هذه الخدمة متوافرة من قبل، وتم إعداد المشروبات الساخنة المتنوعة على الحطب، ما أسعد الزوار للجلوس بصورة متباعدة حول الجمر لتناول الشاي، كما تم توفير ماكينة للآيس كريم بنكهات مختلفة للأطفال الذين يزورون الكافتيريا مرات عديدة.

كما نظمت الإدارة فعالية "يوم الآيس كريم"، يوم الخميس(10 ديسمبر 2020)، في الحي السكني للأساتذة والموظفين، وبلغ عدد الحضور 1200 زائر. ووفرت الإدارة عربة لـ "الآيس كريم" التي تجولت في الأحياء السكنية وأمام مجمع العائلات، وقدمت "الآيس كريم" بنكهات متعددة، كما رافق العربة مجموعة من الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال الذين أخذوا الصور التذكارية معهم.

فطوركم علينا.jpg
فعالية "فطوركم علينا ويومكم سعيد".

وقال مدير عام الخدمات الغذائية إن الهدف من الفعالية هو إسعاد وخدمة منسوبي الجامعة وتعزيز مؤشر السعادة داخل الحرم الجامعي.

كما نظمت الإدارة العامة للخدمات الغذائية فعالية "فطوركم علينا ويومكم سعيد"، يوم الثلاثاء ( 15ديسمبر 2020 )، في الحي السكني بالجامعة، حيث عملت الإدارة على إعداد وجبات إفطار متنوعة مغلفة وتم توزيع 70 وجبة على المنازل في مختلف الأحياء.

وقال مدير عام الخدمات الغذائية علي المنسف إن الفعالية تعد الأولى من نوعها وتأتي في إطار رؤية الإدارة في رفع مؤشر السعادة، وقد لاقت هذه المبادرة استحسان وتقدير الساكنين في الحي السكني.