جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تحتفل باليوم الوطني السعودي ال٩١

25 سبتمبر، 2021  |   فعاليات

نظمت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، يوم الخميس (23سبتمبر2021)، احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال91.

تضمن الاحتفال مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي أقيمت داخل حرم الجامعة.

وبدأت مسيرة دراجات هارلي من سكن الطلاب وانتهت في الحي السكني للأساتذة والموظفين بمشاركة أكثر من 100 دراجة نارية من نادي ملاك ديفيدسون ونادي ستارز، حيث تم تكريم الناديين من قبل نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية د. نضال رطروط

DSC_4701 (1).JPG
مسيرة دراجات هارلي خلال الاحتفال باليوم الوطني في الجامعة

اوقدمت الفرقة الموسيقية الشعبية مجموعة من الفلكلورات والمعزوفات الوطنية من خلال جولة في الاحياء السكنية وأمام مجمع العائلات حيث لاقت استحسان الحضور وتفاعله.

ومن ناحية اخرى، نظم قسم الدراسات الإسلامية والعربية بالتعاون مع وحدة التوعية الفكرية وتحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد السقاف في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 بمبنى 70، ندوة وطنية بعنوان (الوطن.. منجزات وطموحات) يشارك فيها الدكتور مسفر علي الزهراني والدكتور خالد بن حسن العبري ويديرها الدكتور خالد الجريان.

DSC_4853.JPG
الفرقة الموسيقية الشعبية خلال جولة في الاحياء السكنية
DSC_4979.JPG
مجموعة من منسوبي الجامعة في الاحتفال باليوم الوطني

كما أعدت إدارة العلاقات العامة والإعلام أفلاما وفيديوهات عبر فيها مسؤولو الجامعة والأساتذة والطلاب عن اعتزازهم بهذه المناسبة الغالية وما يشهده الوطن من تطور ونهضه حضارية بجميع المجالات.

كما نظمت الإدارة العامة للخدمات الغذائية حفل عشاء، يوم الأحد (26 سبتمبر 2021)، بمطعم الطلاب (بوليفارد) وللطالبات في مجمع العوائل الدور الثاني، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات أكثر من 3000.

DSC_5114.JPG
جانب من إضاءة مباني الجامعة في اليوم الوطني
DSC_5137.JPG
جانب من إضاءة مباني الجامعة في اليوم الوطني