قسم التربية البدنية ينظم بطولات في كرة القدم والسلة والتايكوندو

23 ديسمبر، 2021  |   فعاليات

818146ff-e9c2-4475-aa4d-944272d39711.jpg
لحظة تسليم الميداليات للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى

نظم قسم التربية البدنية بكلية الدراسات العامة، خلال الأسبوع الماضي، بطولات في كرة القدم وكرة السلة وعرض لرياضة التايكوندو.

وتهدف هذه الفعاليات، التي شارك بها 400 طالب من مختلف المستويات الدراسية، إلى الارتقاء بالثقافة الرياضية لدى الطلاب من خلال التنافس الشريف بين طلاب السنة التحضيرية والمرحلة الجامعية.

وذكر رئيس قسم التربية البدنية الدكتور عبد الحميد الأمير أن هذه الفعاليات تم تنظيمها بعد مرور عامين من الانقطاع بسبب جائحة كورونا.

واضاف أن قسم التربية البدنية اعتاد تنظيم مثل هذه المسابقات بين الشعب الدراسية في نهاية كل فصل الدراسي كنشاط تطبيقي للمهارات التي اكتسبها الطلاب خلال ممارسة الرياضة اثناء الفصل الدراسي، وذلك بالنسبة لطلاب السنة التحضيرية وجميع الطلاب بكليات الجامعة المسجلين لمادة التربية البدنية.

وأثنى د. الأمير على حسن تنظيم المسابقات الرياضية ونوه باللجنة المنظمة وأشاد بالروح العالية للمنافسة وحماس المشاركين، وأكد على ضرورة تكرار مثل هذه المنافسات لما لها من الأثر الطيب لدى طلاب الجامعة خاصة بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخرى بعد توقف دام السنتين.

وفى نهاية برنامج المسابقات قام د. الأمير وأعضاء هيئة التدريس بالقسم بتوزيع الجوائز والميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى وشهادات مشاركة على جميع الطلاب المشاركين في المسابقات.